Home » » إختراع حنفيات فوق الذكية

إختراع حنفيات فوق الذكية



الصور للزينة
اخيراً تم أختراع حنفيات فوق الذكية في ايران. وعن إستخدامات هذه الحنفيات، قال سعيد سهرابي مخترع هذه الحنفيات فوق الذكية: يستخدم هذا النوع من الحنفيات في الفنادق، والمطاعم، والمستشفيات، والمستوصفات، والمنازل، والشركات، والمؤسسات والمنظمات والدوائر الحكوميّة.

أما قابلياتها، فهي: تنظيم درجة حرارة ما يخرج من المياه، وقياس ضغط ما يدخل الحنفيات فوق الذكية من المياه، ومحاسبة خواص الماء محاسبة ما يستهلك من المياه عبر الحنفيات، وتنظيم مقادير مختلفة من متغيرات المحاسبة، والكنترول (السيطرة) عبر شاشة العرض، والمحبسات البصرية مادون القرمزية (الحمراء)، وشاشة عرض LCD، وتأمين ما يلزم من الطاقة الكهربائية عبر المولد الداخلي والبطاريات القابلة للشحن والكهرباء البلدي (المدينة)، العرض وتنظيم الساعة والتاريخ رقمياً، والحيلولة دون انجماد الماء ذاتياً، تنوع شاشات المستخدم فوق العارض بما يناسب طبعاً ذوق المستخدم، لتشخيص دوافع الميكروب في الماء، تعقيم الماء من اجل غسل الفواكة وتشخيص نوع الماء لاختيار نوع مواد غسيل شعر الرأس.

وقال سعيد سهرابي عن طبيعة الحنفيات فوق الذكية هذه: انها تستلم اولاً الاوكسجين من الهواء الممزوج بالماء وفي المرحلة التالية يحال بواسطة مواد كيميائية ومعقمة الى ردة فعل كهربائية وبالتالي إلى اوزون.
في المرحلة اللاحقة توجه المياه الى الخزان الاصلي فتنظم في ضوء ما يدخله من الماء البارد والساخن.
استخدام هذه الحنفيات مجد للغاية اقتصادياً نظراً لعملية قطع تدفق الماء ووصله الكترونياً.

نصب نماذج من هذه الحنفيات الذكية في الدور السكنية كما يرى الخبراء من شأنه توفير ما نسبته ۷۰% من إستهلاك الماء وتصل هذه النسبة في الاماكن العامة إلى عشرة اضعاف أيضاً.
تعزيز السلامة العامة لعدم التماس المباشر مع الحنفية من الميزات الاخرى لاستخدام الحنفيات فوق الذكية. 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شركة الصقر للاستيراد والتصدير المنصورة مساكن العبور ا
لفاكس
0502364446
ايمن 01002668234
حمادة
01018657240
شركة الصقر لتجارة واستراد الادوات الصحية
الشطافات .السماعات البلاستيك .المساطر . مكنة كومبيشن . محابس الزاوية.الحنفيات.غطاء تاتش.طاسة شور. الليات.الطابق.البلفات.عوامات الخزان . الاستانلس ستيل.اطقم الخلاطات. الافيز التركى.البولى بروبلين.لوازم خلاطات سخانات كهربائية
Share this article :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. شركه الصقر للستيراد الادوات الصحيه - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger